في "موج" ، نلتزم بتقديم تجربة تسوق آمنة ومرضية، ونتأكد من أن طلبك يصل كما قرأت وصفه وطلبته. لذلك، فإن **سياسة الإلغاء، الاسترجاع، سياسة الإلغاء، الاسترجاع، أو الاستبدال تضمن لك كافة حقوقك بشكل كامل.
إذا استلمت منتجًا لم يكن مطابقًا للمواصفات المعروضة، أو كان تالفًا، أو لا يلبي توقعاتك، يمكنك طلب الاسترجاع أو الاستبدال وفقًا لما يلي:
التاجر يتحمل رسوم الشحن الخاصة بعملية الإرجاع.
تُعاد إليك المبالغ كاملة بعد إتمام عملية الاسترجاع أو الاستبدال بنجاح.
يجب أن يتم طلب الاسترجاع أو الاستبدال خلال الفترة المحددة في سياسة الاسترجاع الموضحة على المنصة.
نوصي دائمًا بالتواصل مع البائع عبر المنصة من خلال خاصية "التواصل مع البائع" ، حيث قد يقدم لك حلولًا سريعة ومرضية دون الحاجة إلى إرجاع المنتج.